Season 7 Elo Reset FAQ

لجعل السباق نحو القمة تنافسياً، سيتم إعادة ضبط Elo لجميع لاعبي المستوى 10 بشكل جزئي مع بداية هذا الموسم. ولأول مرة، ستكون إعادة الضبط مبنية أيضاً على نشاط اللاعب. ستكون هناك خصومات أقسى على Elo للاعبين غير النشطين.

ماذا يحدث للاعبين المنتظمين؟

اللاعبون النشطون سيحتفظون بترتيبهم في التصنيف، لكن تم تقليل Elo لجميع لاعبي المستوى 10. اللاعبون أصحاب التصنيفات الأعلى من الموسم السابق سيبدؤون الموسم السابع تقريباً من 3500 Elo. هذا يحافظ على حدة التنافس ويمنح الجميع الفرصة للمنافسة.

ماذا عن اللاعبين الذين لم يلعبوا كثيراً في الموسم الماضي؟

اللاعبون في المستوى 10 والذين لعبوا مباريات أقل في الموسم الماضي تم إعادة ضبط الـ Elo الخاص بهم بشكل أكثر عدوانية، لمراعاة عدم النشاط ومكافأة اللاعبين النشطين.

ماذا عن اللاعبين الذين لم يلعبوا مطلقاً في الموسم الماضي؟

أي لاعب مستوى 10 لم يخض أي مباراة مصنفة في الموسم الماضي تم إعادة ضبط Elo الخاص به أكثر صرامة (بنفس طريقة من لعب أقل من 50 مباراة) بالإضافة إلى عقوبة إضافية لعدم النشاط الطويل وفقدان الاتساق.

أنا في المستوى 9، هل سيتم إعادة ضبط الـ Elo لي؟

لا، إعادة ضبط Elo والعقوبات على عدم النشاط تنطبق فقط على لاعبي المستوى 10. اللاعبون في المستويات من 1 إلى 9 لن يتأثروا.

ماذا لو كنت في منتصف أول مباراة/المباراة 50 عندما ينتهي الموسم؟

سيكون هناك فترة سماح قصيرة للسماح لهذه المباريات بالانتهاء وتمكين اللاعبين من تجنب إعادة ضبط Elo الأكثر صرامة.

هل سأنخفض في تصنيفات Elo عندما يتم إعادة الضبط؟

لا، طالما أنك لعبت 50 مباراة على الأقل هذا الموسم: سيقل Elo الخاص بك، لكن سيتم تطبيق نفس التغيير على الآخرين - لذا ستظل في نفس الترتيب النسبي فوق/تحتهم. وقد يصعد ترتيبك إذا خسر اللاعبون فوقك المزيد من Elo لعدم النشاط.

هل كان هذا المقال مفيداً؟